الحياة في ربدان

الأندية الطلابية

نادي الخدمة المجتمعية

نادي الخدمة المجتمعية

هذا النادي مُخصّص للطلبة الذين يسعون إلى إحداث أثر إيجابي في مجتمعهم أو مدينتهم أو حتى على الصعيد العالمي، ومن الأمثلة عليها الأندية التي تُركّز على قضايا الاستدامة البيئية، ومكافحة الجوع، والقضايا الاجتماعية الأخرى.

نادي المهارات

نادي المهارات

تم تصميم نادي المهارات للطلبة الذين يحرصون على التطوير الشخصي والمهني، حيث يُقدّم هذا النادي العديد من ورش العمل والدورات التي من شأنها تعزيز إمكاناتهم وفعاليتهم في مجالات مثل مهارات التحدث أمام الجمهور، والمناظرات، والعروض التقديمية.

النادي الفني

النادي الفني

النادي الفني هو مركز مُخصّص للطلبة المهتمين بمختلف أشكال الفن، بما في ذلك الشعر، والتصوير الفوتوغرافي، وتصوير الفيديو، والموسيقى. يُوفّر النادي الفرصة لأعضائه لاستعراض مواهبهم والتواصل مع أقرانهم الذين يُشاركون نفس الاهتمامات.

نادي الصحة والرفاهية

نادي الصحة والرفاهية

يُوفّر هذا النادي مساحة للطلبة للمشاركة في الأنشطة التي تُعزّز صحتهم البدنية والنفسية وأيضًا فرصة للتواصل مع الآخرين الذين يُشاركونهم نفس الاهتمامات. بدءً من موضوعات الرياضة والتغذية الصحية وحتى الموضوعات الأخرى المتعلقة برفاهية الفرد، يمكن للأعضاء استكشاف اهتماماتهم وتعلم طرق جديدة للمحافظة على صحتهم والبقاء سعداء.

الأنشطة الطلابية

تُنظّم أكاديمية ربدان مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تُلبّي اهتمامات الطلبة وشغفهم على مدار العام.

الأنشطة الطلابية
 المسابقات الرياضية

المسابقات الرياضية

تُنظّم الأكاديمية مسابقات رياضية تشمل بطولات كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والكريكيت على مدار العام. تُسهم هذه المسابقات في المحافظة على نشاط الطلبة، والاستمتاع بالوقت، وتعزيز روح العمل الجماعي.

الفعاليات الثقافية

الفعاليات الثقافية

تُنظّم الأكاديمية فعاليات ثقافية تحتفي بالتنوع الذي تتّسم به الهيئة الطلابية، وتُتيح هذه الفعاليات الفرصة للطلبة للتعرف على الثقافات المختلفة، وتجربة أطباق جديدة، والمشاركة في الأنشطة الثقافية.

المتحدثون الضيوف

المتحدثون الضيوف

تستقبل الأكاديمية متحدثين ضيوف من مختلف القطاعات للتحدث إلى الطلبة حول خبراتهم، ورؤاهم، ومساراتهم الوظيفية. تُتيح هذه الفعاليات فرصة ممتازة للطلبة لاكتساب المعارف القيّمة والتواصل مع المتخصصين في المجالات التي تجذب اهتماماتهم.

الفرص التطوعية

الفرص التطوعية

تُوفّر الأكاديمية فرص عديدة للطلبة لرد الجميل للمجتمع من خلال المشاركة في الأعمال التطوعية. تُسهم هذه الأنشطة في تطوير حس المسؤولية الاجتماعية والمهارات القيادية لدى الطلبة.

المسابقات الأكاديمية

المسابقات الأكاديمية

تُنظّم الأكاديمية مسابقات أكاديمية في مجالات مختلفة مثل قطاع الأعمال، والهندسة، والعلوم. تُوفّر هذه المسابقات فرصة للطلبة لاستعراض معارفهم، ومهاراتهم، ومواهبهم، والتنافس مع أقرانهم من الجامعات المختلفة.

أحدث الفعاليات

26

فبراير 2024
شغف الشباب: رحلة الإلهام وتأثير الأباء

شغف الشباب: رحلة الإلهام وتأثير الأباء

06:30 م
مجلس الهواشم - أبوظبي

9

فبراير 2024
رحلة الشباب: نحو النضج النفسي

رحلة الشباب: نحو النضج النفسي

06:30 م
مجلس محمد أحمد المحمود – العين
An error has occurred. This application may no longer respond until reloaded. Reload 🗙