في عالم يتسم حالياً بالتنافس والتغير المتسارع، أصبح إعداد وتطوير مهارات الموظفين لمواكبة هذه التحديات أمراً ملحاً وحيوياً لتحقيق التميز المؤسسي. ولتحقيق ذلك، يعٌد التطوير المهني المستمر للموظف أمراً ضرورياً لتحقيق النجاح في العمل والارتقاء به. وبالنظر إلى قلة الوقت والمصادر التي تواجهها المؤسسات، تتيح الدورات المهنية القصيرة للموظفين فرصة التعلم وتحديث معرفتهم ومهاراتهم بدون التغيب عن عملهم لفترات طويلة. وفي هذا الصدد، تقدم أكاديمية ربدان مجموعة من الدورات المهنية القصيرة المصممة للتطوير المهني للأفراد العاملين في قطاعات السلامة والأمن والدفاع والطوارئ وإدارة الأزمات.

ونود أن نؤكد لكم، أنه يقوم على تقديم دوراتنا مجموعة من المحاضرين المتميزين المختصين ذوي المعرفة والخبرات العالية والقادرين على تطبيق خبراتهم من القاعدة المعرفية لأكاديمية ربدان والتي تشمل: الدراسات البحثية لهيئة التدريس، والمكتبة، وقاعدة البيانات الرقمية، والمواد المعرفية المتوفرة على الانترنت ذات الصلة بقطاعات السلامة والأمن والدفاع والطوارئ وإدارة الأزمات.

دورات مهنية قصيرة حسب الطلب

أكاديمية ربدان متميزة بامتلاكها كافة الإمكانيات، لتصميم وتقديم دورات مهنية قصيرة لتلبية متطلباتكم المحددة وربطها بمؤسساتكم.  ونستطيع موائمة قائمة الدورات لتلائم احتياجاتكم في حال احتياجكم إلى دورة ضمن قطاعات السلامة والأمن والدفاع والطوارئ وإدارة الأزمات، فبمقدورنا إعداد وتصميم وتقديم الدورة لكم وذلك اعتماداً على طلبكم من المحتوى والتوقيت والمدة.

يسر أكاديمية ربدان دعوتكم إلى ترشيح الموظفين الراغبين لحضور دوراتنا القصيرة للاطلاع على آخر المستجدات في مجال عملهم واكتساب مهارات ومعرفة ذات صلة مباشرة بحقول جديدة من الخبرة. ونود لفت انتباهكم أنه بالإمكان تقديم الدورات في أكاديمية ربدان أو أي مكان تختارونه.

الاستفسارات

في حالة وجود أية استفسارات حول برامج الدورات التعليمية القصيرة، نرجو منكم التواصل مع إدارة الشؤون المهنية في أكاديمية ربدان على الهواتف،0097125999108

0097125999706 ,

 البريد الالكتروني vocationalaffairs@ra.ac.ae