البرنامج التحضيري

لغة التدريس بالأكاديمية هي اللغة الانجليزية

هوية شخصية
البرنامج التحضيري

الفئات

لغة التدريس في برامج البكالوريوس هي اللغة الانجليزية صُمم البرنامج التمهيدي للأكاديمية بهدف تزويد الطالب بالمعارف والمهارات اللازمة في اللغة الإنكليزية والرياضيات، وتكنولوجيا المعلومات والاستعداد الأكاديمي ليكون مؤهلاً للدخول في برامج البكالوريوس.  يجوز قبول المتقدمين في البرنامج التحضيري من ذوي المهارات اللغوية والدراسية دون المستوى بشرط إظهار القدرة على التقدم.  يلتحق الطالب بالمساقات التحضيرية التي تشمل دراسة مكثفة في اللغة الإنجليزية، والرياضيات، والحوسبة، ومهارات الدراسة واللغة التقنية لمقررات المحتوى.

وإن جميع أعضاء الهيئة التدريسية والإداريين مكرسين لتقديم برنامج تحضيري يلاقي جميع احتياجات الطلاب الأكاديمية وتقدم لهم الدعم اللازم لتمكينهم من تحقيق النجاح في الأكاديمية. ولذلك يجب على الطلبة الذين يحتاجون إلى رفع مستوى كفاءتهم باللغة الإنجليزية أن يكملوا المواد الدراسية التي تساعدهم على ذلك بنجاح والوصول إلى مستوى متعارف عليه عالمياً ليتمكنوا من البدء بالدراسة ببرامج البكالوريوس.

قبل التسجيل في البرنامج يتم اخضاع الطلبة لعدة فحوصات لتحديد المستوى ويتم توزيعهم إلى صفوف تتناسب مع المستوى الذي حققه الطلبة في هذه الفحوصات. يتم تقييم مستوى الطلاب بشكل منتظم للتأكد من إحرازهم للتقدم المطلوب والوفاء بمتطلبات البرنامج لمواصلة الدراسة في الأكاديمية، والانضمام إلى برامج البكالوريوس.

لمزيد من ا لتفاصيل حول المساقات الدراسية، يرجى تحميل دليل الأكاديمية.

لأي أسئلة أخرى، يرجى التواصل مع السيدة/ ديبورا ويلسون (رئيسة البرنامج التحضيري والتعليم العام) على البريد: dwilson@ra.ac.ae.