أكاديمية ربدان ترحب  بإنضمام الطلبة الجدد لبرامجها التخصصية في العام الدارسي الجديد

أكاديمية ربدان ترحب بإنضمام الطلبة الجدد لبرامجها التخصصية في العام الدارسي الجديد

رحبت أكاديمية ربدان بالطلبة الجدد من أبناء وبنات الإمارات والذين التحقوا ببرامج البكالوريوس في العام الدراسي الجديد 2017 / 2018 . و تشهد الأكاديمية إقبالاً كبيراً من الطلاب للإلتحاق بها في هذا العام الدراسي الجديد حيث أن معدلات التسجيل هذا العام فاقت التوقعات .

ورحب الدكتور فيصل عبيد العيان نائب رئيس أكاديمية ربدان بالطلبة والطالبات الجدد وقال: إننا سعداء بهذا الإقبال اللافت الذي يؤكد نجاح الأكاديمية في تأدية رسالتها العلمية والمهنية لرفد أبناء وبنات الإمارات بالعلم والمعرفة لكي يساهموا بشكل مباشر  في مسيرة بناء الوطن والسهر على خدمته .

وأشار إلى أن عدد الطلبة الدارسين في أكاديمية ربدان يشهد ارتفاعاً كبيراً بسبب الإقبال الكبير من أبناء الإمارات على الإلتحاق بالأكاديمية .

وتنتهج الأكاديمية إستراتيجية محكمة تحدد بموجبها أعداد الطلبة حسب كل مرحلة بما يتناسب مع حاجة السوق المحلي والطاقة الإستيعابية دون المساس بمعايير الجودة التي تحرص الأكاديمية على الإلتزام بها على الدوام .

وكشف الدكتور العيان ” أن الأكاديمية تسعى حالياً لتوقيع اتفاقيات ثنائية ومذكرات تفاهم مع الجهات العالمية من مؤسسات وجامعات لتبادل الخبرات والإستفادة من الإمكانيات المتوفرة لدى الطرفين بما يخدم مصلحة طلبة الأكاديمية والمؤسسات التي ينتمون إليها ” .

وفي ما يتعلق بأبرز البرامج المعتمدة ، قال د. فيصل عبيد العيان:” لدى أكاديمية ربدان حالياً تسعة برامج معتمدة وهي درجات الدبلوم والدبلوم العالي والبكالوريوس لثلاثة تخصصات دقيقة وفريدة من نوعها على مستوى المنطقة ، وهي إدارة استمرارية الأعمال ، والإدارة المتكاملة للطوارئ ، والشرطة والأمن بالإضافة إلى دبلوم مسرح الجريمة.

وذكر ” إن اختيار أكاديمية ربدان لهذه التخصصات والتخصصات المستقبلية يتم بالتشاور والتنسيق الوثيق مع الشركاء الإستراتيجيين لضمان تلبية الإحتياجات الملحة لهذه الجهات” .

من جانبه رحب السيد عبدالله باصليب مدير إدارة خدمات الطلاب و التسجيل في أكاديمية ربدان بالطلاب والطالبات الجدد وحثهم على مواصلة الإجتهاد متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية . وقال “إن الأكاديمية توفر لهؤلاء الطلبة أعلى معايير الدراسة والخدمات الجامعية وفقاً للمواصفات العالمية المتبعة في أعرق الأكاديميات المتخصصة على مستوى المنطقة والعالم” .

و أضاف ” يتم اختيار الطلاب المرشحين من  أبناء الإمارات للدراسة في الأكاديمية وفقا لمعايير وشروط نموذجية تم وضعها بدقة متناهية نظرا لخصوصية وأهمية طبيعة العمل الأمني ، وذلك لاختيار الكفاءات على مستوى الدولة” .

وقامت الأكاديمية هذا العام بتسهيل عمليات التسجيل والقبول بحيث وفرت قاعات خاصة ومجهزة لاستقبال الطلبة كما تم اعتماد أنظمة إلكترونية متطورة للتسجيل وإدخال البيانات .

كما توفر الأكاديمية برامج دراسية وتدريبية مجهزة وفقاً لأفضل المعايير العالمية وعلى أيدي نخبة متميزة من الأساتذة المواطنين والدوليين الذين يمتلكون أفضل الخبرات والمهارات في هذا المجال على مستوى العالم .