أكاديمية ربدان تستعرض برامجها الأكاديمية والتدريبية ضمن مؤتمر «واجهة التعليم» في دورته الثامنة

أكاديمية ربدان تستعرض برامجها الأكاديمية والتدريبية ضمن مؤتمر «واجهة التعليم» في دورته الثامنة

شاركت أكاديمية ربدان في فعاليـات الـدورة الثامنـة مـن معـرض واجهـة التعليـم ومؤتمـر شـباب الشـرق الأوسط، الذي أُقيم تحت رعاية الفريـق سـمو الشـيخ سـيف بـن زايـد آل نهيـان، نائـب رئيـس مجلـس الـوزراء وزيـر الداخليـة، في صالة جوجيستو أرينا في أبوظبي.

وعرض الفريق المُشارك من أكاديمية ربدان «فيديو تعريفي» يُقدّم نبذة عن الأكاديمية واستراتيجيتها التعليمية الفريدة من نوعها. كما اطلع الطلبة على نشرات تعريفية عن التخصصات التي تطرحها الأكاديمية من مختلف برامج الماجستير والبكالوريوس والدبلوم في قطاعات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات.

وجاءت مشاركة الأكاديمية في هذا الحدث بهدف تعزيز التواصل مع الطلبة من مختلف المستويات والفئات فضلاً عن ترسيخ التعاون والتنسيق المستمر مع الجهات والمؤسسات التعليمية بما يدعم مواصلة جهود الارتقاء بالمنظومة الأكاديمية والتعليمية الشاملة. وتعكس هذه المشاركة حرص الأكاديمية على استخدام القنوات المختلفة في التواصل مع الطلبة وتشجيعهم وتقديم المساعدة والدعم لهم في العملية التعليمية.

الجدير بالذكر أن المعرض، بنسخته الهجينـة- حضوريـاً وافتراضيـاً، قد ضم عشرات المحاضرين المتخصصين ممن ألقوا الضوء على مستقبل التعليم والمهن وآفاق التطوير المنشود.