أكاديمية ربدان تحتفي باليوم الوطني الـ 51

أكاديمية ربدان تحتفي باليوم الوطني الـ 51

.

  • تضمن الإحتفال سلسلة من الفعاليات والمسابقات والأنشطة الثقافية والتراثية والعروض الفنية الشعبية المختلفة بمشاركة كبيرة من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والزوّار.
  • شهد الإحتفال عروض إستثنائية قدمتها فرقة موسيقى شرطة أبوظبي وفرقة الحربية التي أمتعت المشاركين بمختلف المعزوفات الموسيقية الوطنية التي عبرت عن تراث الإمارات وتاريخها العريق.

.

أبوظبي – 25 نوفمبر 2022: إحتفلت أكاديمية ربدان باليوم الوطني الـ 51 في مقرها الرئيسي في أبوظبي وسط أجواء من البهجة والفخر والإعتزاز وبمشاركة المئات من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والزوّار.

وإنطلق الإحتفال بعرض إستثنائي قدمته فرقة موسيقى شرطة أبوظبي التابعة لإدارة المراسم والعلاقات العامة، وهي من أوائل الفرق العسكرية الموسيقية في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات، حيث أمتعت المشاركين بمختلف المعزوفات الموسيقية الوطنية التي عبرت عن تراث دولة الإمارات العربية المتحدة وتاريخها العريق.

كما شارك في الإحتفال الفرقة الحربية، التي قدمت عروضاً فنيةً شعبيةً مثلت بمجملها موروثاً غنائياً وموسيقياً إماراتياً بامتياز، حيث أدهشت حركاتهم المتناغمة وأشعارهم الإماراتية الأصيلة الحضور الذين شاركوا في العرض المميز متوشحين بأعلام إماراتية تُزيّن ملامحهم وتضفي عليها عمقاً وطنياً أصيلاً.

وتضمن الإحتفال ورش وأنشطة ثقافية متنوعة ومسابقات مختلفة وسط أجواء تعزز قيم الولاء والإنتماء في نفوس المشاركين، وتؤكد على ما حققته الإمارات من نهضة حضارية وتعليمية وثقافية واقتصادية في ظل الإنجازات الكبيرة والإستثنائية التي تشهدها الدولة على مختلف الأصعدة.  

وتستمر إحتفالات أكاديمية ربدان في اليوم الوطني الـ51 خلال الأيام القادمة ضمن برنامج متكامل ومتنوع من الفعاليات المختلفة وأجواء وطنية تعبر عن حب الوطن والإنتماء له والولاء المطلق لقيادته الرشيدة.