الإعلام

تحت رعاية سيف بن زايد .. أكاديمية ربدان تُنظم «حفل تخريج 2023»


أبوظبي - 18 سبتمبر 2023 - 9:18 ص


تحت رعاية سيف بن زايد .. أكاديمية ربدان تُنظم «حفل تخريج 2023»

يأتي حفل تخريج أكاديمية ربدان بالتزامن مع مرور 10 سنوات على تأسيسها وتحقيقها إنجازات رائدة على الصعيدين المحلي والعالمي.


يضُم حفل التخريج أكثر من (600) طالب ممن استكملوا دراستهم في العديد من التخصصات الاستراتيجية ضمن أهم المجالات الأمنية والدفاعية.


يشارك في حفل التخريج المئات من الطلبة المبتعثين من مختلف الجهات الوطنية في الدولة ضمن جهود متكاملة تهدف الى تطوير كوادر وطنية مُتخصصة.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - 18 سبتمبر 2023: تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تُنظم أكاديمية ربدان «حفل تخريج 2023» في يوم الأربعاء، الموافق 20 سبتمبر 2023، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

ويضُم حفل التخريج أكثر من 600 خريج ممن استكملوا دراستهم في العديد من التخصصات الاستراتيجية ضمن أهم المجالات الأمنية والدفاعية، التي تشمل ماجستير العلوم في هندسة النظم المُتخصصة في الدفاع، ماجستير العلوم في التحليل الإستخباري، ماجستير العلوم في القيادة الشرطية والأمنية، بكالوريوس العلوم في الشرطة والأمن، بكالوريوس العلوم في الإدارة المتكاملة للطوارئ، بكالوريوس العلوم في الأمن الوطني، بكالوريوس العلوم في إدارة مراكز الشرطة الشاملة، بكالوريوس العلوم في إدارة استمرارية الاعمال، دبلوم عالي في الإدارة المتكاملة للطوارئ، دبلوم عالي في الشرطة والأمن، دبلوم مسرح الجريمة. 

وأعرب سعادة جيمس مورس، رئيس أكاديمية ربدان، عن فخره واعتزازه بتنظيم «حفل تخريج 2023» لكوكبةٍ جديدة من طلبة الأكاديمية. وقال مورس: "نحمل في أكاديمية ربدان رسالةً عظيمة، ونخوض من خلال برامجنا الرائدة على مستوى العالم طموحاً تشاركياً كبيراً مع شركاءنا الاستراتيجيين، لرفد مؤسسات الدولة المختلفة بالخريجين المؤهلين تأهيلاً عالياً، والذين نهلوا من مختلف العلوم والمهارات والخبرات خلال رحلتهم الدراسية في الأكاديمية، للإسهام بشكلٍ فعال في رفعة دولة الإمارات وتقدمها عالمياً، إلى جانب تعزيز الجاهزية الوطنية ضمن مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات".

من جانبه قال سعادة / سالم سعيد السعيدي، نائب رئيس أكاديمية ربدان: "تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به في هذه اللحظات، ونحن نترقب تخريج هذه الكوكبة المميزة من خريجي الأكاديمية، والذين يحملون أهدافاً كبيرة لبناء دولة الإمارات والحفاظ على مقدراتها وصون مكتسباتها، وينضمون الى ركب خريجي الأكاديمية من الكوادر الوطنية المتخصصة، التي تلبي سوق العمل وتعزز القدرات التنافسية. ولن تنتهي علاقتنا بطلابنا عند هذا اليوم، بل سنستمر بتقديم الدعم اللازم لهم في شتى المجالات من خلال قسم علاقات الخريجين في أكاديمية ربدان".

وإلى جانب الخريجين الذين درسوا على نفقتهم الخاصة، والطلبة الدوليين من مملكة البحرين ومملكة ماليزيا وجمهورية إندونيسيا، سيتضمن حفل التخريج مئات الخريجين الذين يتبعون الى جهات ابتعاث وطنية، تشمل ديوان ولي العهد، وزارة الخارجية، وزارة الداخلية، وزارة الدفاع، ديوان الرئاسة، شرطة أبوظبي، الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، بروج، أكاديمية ربدان، مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية، شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك).

ويأتي «حفل تخريج أكاديمية ربدان 2023» بالتزامن مع حصول الأكاديمية على العديد من الجوائز العالمية في المجالات الأكاديمية والبحثية والإدارية المختلفة، إلى جانب مرور 10 أعوام على تأسيسها، وتحقيقها إنجازات رائدة في إطار تنفيذها للبرامج الأكاديمية المختلفة وبرامج تطوير القدرات والتدريب المهني الاحترافي. 

تحت رعاية سيف بن زايد .. أكاديمية ربدان تُنظم «حفل تخريج 2023»
An error has occurred. This application may no longer respond until reloaded. Reload 🗙