الإعلام

سفير مملكة الدنمارك يُعرب عن اعجابه بِمُستوى أكاديمية ربدان المُتقدِّم عالمياً


أبوظبي - 1 مارس 2024 - 1:15 م


سفير مملكة الدنمارك يُعرب عن اعجابه بِمُستوى أكاديمية ربدان المُتقدِّم عالمياً


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - 1 مارس 2024: التقى سعادة جيمس مورس، رئيس أكاديمية ربدان، بسعادة أندرس بيورن هانسن، سفير مملكة الدنمارك في أبوظبي، والوفد المرافق له، وذلك خلال زيارة رسمية الى مقر أكاديمية ربدان في أبوظبي.

وتضمّنت الزيارة عقد اجتماع رفيع المستوى بحضور فريق الإدارة العليا في الأكاديمية، حيثُ تم مناقشة فرص التعاون المشترك في المجالات التعليمية والتدريبية والبحثية ضمن مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات.

واطّلع هانسن على ايجاز يعرض رؤية الأكاديمية كرافدٍ أساسيٍ لقيادات المستقبل، ودورها الفاعل في اعداد الكوادر المتخصصة، الى جانب تعزيز التعليم والتدريب المشترك بين الجهات والقطاعات المعنية.

كما تناول سعادة جيمس مورس، رئيس أكاديمية ربدان، إنجازات الأكاديمية على الساحة العالمية وتأثيرها العالمي الكبير في المجالات الشرطية والأمنية والدفاعية واستمرارية الأعمال والجاهزية وإدارة الكوارث وغيرها.

وأعرب هانسن عن اعجابه بالمستوى العالمي المُتقدّم لأكاديمية ربدان وتفرّدها في تقديم مزيج استثنائي من التعليم الأكاديمي والمهني في قطاعات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات.

وفي الختام، تخلّل الزيارة جولة في مرافق الأكاديمية ذات المُستوى العالميّ، مِنها القاعات الدراسية القائمة على أدوات ومُعّدات التعلم الحديثة، والمختبرات الفنية للتطبيق العملي، ومرافق الرعاية الصحية، والمكتبة، والمرافق البحثية والإدارية المختلفة. 

سفير مملكة الدنمارك يُعرب عن اعجابه بِمُستوى أكاديمية ربدان المُتقدِّم عالمياً
An error has occurred. This application may no longer respond until reloaded. Reload 🗙