خدمات الطلبة

تلتزم إدارة خدمات الطلبة بإنشاء بيئة تعاونية وودودة ومحفزة تعود بالنفع على التعلم. والأكاديمية مؤسسة تعليمية تطلعية، وهي قادرة على تجاوز نماذج ومنهجيات التعلم التقليدية لتلبية الاحتياجات التعليمية لطلاب اليوم، وتسعى بجهد كبير إلى تعزيز رفاهية الطلاب بشكل عام، ونموهم الشخصي، وتنمية القيادة لديهم، ومسؤوليتهم الاجتماعية، وتمكينهم، بالإضافة إلى تنميتهم اجتماعياً وعاطفياً ووظيفياً.

من خلال إدارة خدمات الطلبة، يتم تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة المنهجية واللامنهجية والفعاليات وورش العمل وفرص التطوع لزيادة وعي الطلاب بتوقعات الأكاديمية وسياساتها وإجراءاتها ولوائحها لضمان الانتقال السلس في الحياة الجامعية؛ بالإضافة إلى تطوير متخصصين عالميين في السلامة والأمن يعملون بكامل طاقتهم وسيكونون قادة مرنين في المستقبل.

للأسئلة والاستفسارات العامة، يرجى التواصل مع مكتب خدمات الطلبة على العنوان التالي:

البريد الإلكتروني: Studentservices@ra.ac.ae

الساعات المكتبية:

الاثنين -الخميس 08:00 – 16:00

الجمعة 08:00 – 12:00

الإرشاد الطلابي

تخصص أكاديمية ربدان مرشد أكاديمي لكل طالب من الطلاب بهدف تقديم شتى أنواع الدعم والمشورة للطلبة في جميع جوانب الأنشطة التعليمية وغير التعليمية، بما في ذلك الآتي:

  • مساعدة الطالب وتقديم معلومات له حول المتطلبات الأكاديمية للبرامج والمساقات الدراسية.
  • مساعدة الطلبة في التعرف على مرافق حرم الأكاديمية ومصادر التعلم.
  • تقديم الدعم والمشورة في المسائل الشخصية.

تتيح الأكاديمية للطالب فرصة لقاء مرشده الأكاديمي لقاءً أولياً خلال أول اسبوعين من بداية الفصل الدراسي. وخلال هذا الاجتماع يتفق الطالب مع المرشد الأكاديمي على جدول اللقاءات الدورية لضمان استمرارية التواصل بينهما.

وتقع على عاتق الطالب مسؤولية لقاء المرشد الأكاديمي وفقاً لجدول اللقاءات المتفق عليه. سيتم تنظيم هذه الاجتماعات بحيث يمكن للمرشد الأكاديمي تقديم الدعم والمشورة للطالب بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بالأمور التعليمية وغير التعليمية.

للأسئلة والاستفسارات العامة، يرجى التواصل مع مكتب خدمات الطلبة على العنوان التالي:

البريد الإلكتروني: Studentservices@ra.ac.ae