من نحن

جيمس رايان

محاضر

يعمل جيمس محاضر في مجالي الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات لدى أكاديمية ربدان. ويتمتع جيمس بخبرة تمتد لما يزيد عن 20 عاماً في مجال تصميم المناهج والتدريس داخل القاعات الصفيّة والتعليم الافتراضي عن بعد. وقبل انضمامه إلى أكاديمية ربدان، قام بالتدريس في كل من مؤسسات التعليم العالي والثانوي الاتحادي في دولة الإمارات العربية المتحدة وأيرلندا. وحصل جيمس على درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر، ودرجة الماجستير في نظم معلومات الأعمال بينما حصل أيضاً على مؤهل تربوي في الرياضيات الثانوية وتدريس تكنولوجيا المعلومات بما في ذلك دبلوم الدراسات العليا في علوم البيانات والابتكار والتكنولوجيا.

المؤهلات

    •   دبلوم الدراسات العليا في علوم البيانات والابتكار والتكنولوجيا

    •   درجة الماجستير في نظم معلومات الأعمال

    •   دبلوم الدراسات العليا في التربية والرياضيات وتكنولوجيا المعلومات

    •   دبلوم الدراسات العليا في تحليل وتصميم النظم

    •   درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر

مجالات التدريس

    يقوم جيمس حالياً بالتدريس في مجال نظم المعلومات والتكنولوجيا في أكاديمية ربدان.

الاهتمامات البحثية

    تصميم المناهج الدراسية المطبقة في مجال التدريس، واستخدام بيئات التعلم الافتراضي عبر الإنترنت لتقديم محتوى المساق الدراسي، وتنفيذ التعليم المدمج المعكوس (المقلوب) في تدريس مادة الرياضيات ونظم المعلومات لطلبة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

المنشورات

    Hargis, Jace & El-Kadi, Mohammed Munir & Ryan, James & Butler, Josephine & Aston, P. (2012). Facilitating teaching and learning: From proprietary to community source. 1-8. 10.1109/ITHET.2012.6246067.

An error has occurred. This application may no longer respond until reloaded. Reload 🗙