الحياة في ربدان

مرحبا بك في موقع رابطة الخريجين!

يعد الانضمام إلى رابطة خريجي أكاديمية ربدان فرصة رائعة للبقاء على اتصال مع زملائك، وتعزيز حياتك المهنية، وإحداث فرق في مجتمعك. نتطلع إلى الترحيب بك كعضو والاستمرار في دعمك في رحلتك المهنية.


تسجيل الدخول إلى البوابة
مرحبا بك في موقع رابطة الخريجين!

نبذة

مع تخريجنا لأجيال مُتسلحة بالعلم والمعرفة تُسهم في مسير التطور والتحديث على مستوى الدولة والمنطقة والعالم، فإننا في أكاديمية ربدان نحرص دائماً على إدامة التواصل مع طلّابنا السابقين والالتقاء بهم من وقتٍ لآخر وتعزيز مشاركة التجارب والخبرات فيما بينهم من خلال توفير نقطة اتصال مؤثرة وفعالة، حيث نفخر بخريجينا الذين يُمثلون بُرهاناً على الإنجازات التي تحقّقت حتى الآن.

 يلعب خريجونا دوراً فاعلاً في الدورة الأكاديمية المستمرة لأكاديمية ربدان من خلال علاقة قوية مستدامة مدى الحياة من المنفعة المتبادلة بين الأكاديمية والخريجين، والمشاركة في الفعاليات الخاصة، والتسجيل في الصفوف الدراسية، والاستمتاع بالمناسبات الاجتماعية، ورد الجميل لأكاديمية ربدان.

كأحد خريجينا، نقدم لك منصّة كاملة متكاملة تتضمن مجموعة متنوعة من الخدمات المتاحة لك، والتي يُمكنك الاستفادة منها من أي مكان وفي أي وقت.

الرؤية

بناء وإدامة مجتمع خريجين مُستدام يواصل تعزيز التعاون والتنسيق بين المؤسسات الوطنية ذات الصلة لمواجهة تحديات الأمن الوطني المستقبلية، وذلك من خلال الاستمرار في تطوير مهاراتهم المهنية وشغفهم المعرفيّ فضلاً عن المحافظة على التواصل بعد التخرج.

Rabdan Academy
Rabdan Academy

الرسالة

توفير فرص فاعلة لخريجي أكاديمية ربدان تُعزّز من مشاركتهم في الأنشطة التعليمية والتدريبية والعلمية ضمن مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات، بما يُسهم في دعم التطوّر المهني والتواصل وتبادل الممارسات القائمة على الأدلة إلى جانب الاستعداد لمواجهة تحديات الأمن الوطني في المستقبل.

برامج الخريجين

بصفتك أحد خريجي أكاديمية ربدان، يمكنك التواصل بسهولة مع زملائك الخريجين والحصول على الدعم وحضور الفعاليات المميزة التي ستمكنك من البقاء على اتصال دائم مع مجتمع الأكاديمية.

تقدم رابطة الخريجين مجموعة من المزايا لأعضائها، بما في ذلك فرص التواصل وموارد التطوير الوظيفي والفعاليات الحصرية. تتم دعوة خريجينا بانتظام لحضور المؤتمرات وورش العمل والمحاضرات حيث يمكنهم التواصل مع متخصصين بارزين ومواكبة أحدث التطورات في المجتمع.

برنامج إرشاد الزملاء

يربط برنامج إرشاد الزملاء الخريجين في أكاديمية ربدان بين الخريجين والطلاب الجدد في الأكاديمية، حيث يوفر البرنامج فرصة أن يحصل الطالب الجديد على الرعاية والتشجيع والدعم الشخصي والمهني.

للمشاركة في البرنامج، يرجى إرسال اهتمامك عبر البريد الإلكتروني إلى قسم علاقات الخريجين: raalumni@ra.ac.ae

برنامج السفراء الخريجين

بهدف توسيع نطاق وصول رابطة خريجي أكاديمية ربدان من خلال جهود التوظيف التطوعي لسفراء خريجي أكاديمية ربدان ممن يتمتعون بالمعرفة المتخصصة والخبرة والتدريب الجيد. سيعمل السفراء مع الطلاب المحتملين والجدد والحاليين في أكاديمية ربدان، ويقدمون المشورة لهم ويشاركون خبراتهم في المنظومة الأكاديمية والمهنية. كما سيمثلون الأكاديمية في الفعاليات الجامعية الإقليمية والعالمية.

للمشاركة في البرنامج، يرجى إرسال اهتمامك عبر البريد الإلكتروني إلى قسم علاقات الخريجين: raalumni@ra.ac.ae

للمشاركة في أحد البرنامجين أو كليهما، يرجى إرسال اهتمامك عبر البريد الإلكتروني إلى مكتب الخريجين: raalumni@ra.ac.ae

أعضاء مجلس الإدارة

يتعاون أعضاء مجلس إدارة خريجي أكاديمية ربدان لتحقيق نتائج فعالة يمكن أن تقود ربدان إلى مراتب أعلى على مستوى العالم

أعضاء مجلس الإدارة

شاركنا قصة نجاحك

نحن متحمسون لسماع إنجازاتك. أرسل لنا وصفًا موجزًا سيتم تضمينه على الموقع. يرجى أيضًا إرفاق صورة وأي صور ذات صلة بقصة نجاحك (إن أمكن).

من خلال تقديم معلوماتك وصورك وقصتك، فإنك تسمح لأكاديمية ربدان باستخدام الاقتباسات أو الصور الخاصة في أي منشورات حالية أو مستقبلية لأغراض تعليمية وتسويقية.

عبدالله راشد الحفيتي

عبدالله راشد الحفيتي

خريج بكالوريوس العلوم في الإدارة المتكاملة للطوارئ

كل الشكر والتقدير إلى إدارة أكاديمية ربدان والطاقم التعليمي والإداري على الدعم والاهتمام الذي حظيت به طوال فترة الدراسة في الأكاديمية، والتي كان لها الفضل في تطوير مهاراتي المهنية في مجال الطوارئ والأزمات والكوارث، كما أنني أتوجه إلى أخواني وأخواتي الطلبة بالنصيحة بمضاعفة الجهود خلال فترة الدراسة والاهتمام بكافة التفاصيل التي يحصلون عليها في فصول الدراسة واستيعابها استيعاباً جيداً وعدم إضاعة هذه الفرصة لما له من دور عميق ينعكس إيجاباً في المستقبل في مجالات عملهم، ليكون لنا دور فعّال في خدمة وطننا الغالي. بارك الله فيكم ووفقكم لكل خير.

عوض مبارك بن محيروم

عوض مبارك بن محيروم

طالب بكالوريوس العلوم في الشرطة والأمن

خلال فترة دراستي في اكاديمية ربدان كطالب بكالوريوس في تخصص الشرطة والأمن لقد استفدت الكثير من مهارات أعضاء هيئة التدريس في الاكاديمية وخبراتهم، وتعلمت العديد من العلوم الشرطية والأمنية التي نحتاجها كضباط في الشرطة، بالإضافة إلى العديد من مهارات القيادة المتنوعة التي يمكن أن تفيدنا في حياتنا الخاصة، وحياتنا المهنية المستقبلية.

An error has occurred. This application may no longer respond until reloaded. Reload 🗙