بحضور إستثنائي وتفاعل منقطع النظير .. أكاديمية ربدان تختتم مشاركتها في معرض «نجاح أبوظبي» للتعليم

بحضور إستثنائي وتفاعل منقطع النظير .. أكاديمية ربدان تختتم مشاركتها في معرض «نجاح أبوظبي» للتعليم

.

  • تفرّدت أكاديمية ربدان بكونها مؤسسة التعليم العالي الوحيدة المتخصصة في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات التي تشارك في فعاليات المعرض
  • إستعرضت منصة أكاديمية ربدان (18) برنامج أكاديمي معتمد والتي تعتبر من البرامج النوعية والمتخصصة ذات الأثر الإستراتيجي في المجالات ذات الصلة

.

أبوظبي – 19 أكتوبر 2022: إختتمت أكاديمية ربدان مشاركتها في فعاليات الدورة الـ 16 من معرض «نجاح أبوظبي» للتعليم، الذي أُقيم بدعم من وزارة التربية والتعليم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، خلال الفترة من 16 – 18 أكتوبر 2022.

وإستعرضت أكاديمية ربدان خلال فعاليات المعرض برامجها المرموقة ورفيعة المستوى ضمن مستويات الماجستير والبكالوريوس والدبلوم في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات، والتي لاقت إهتماماً كبيراً من الطلبة وأولياء الأمور وزوّار المعرض الذين توافدوا إلى منصة الأكاديمية للإطلاع على برامجها المتميزة والإستثنائية.

وقدّم فريق أكاديمية ربدان إيجازاً لزوّار المنصة عن أبرز إنجازات الأكاديمية على الساحة العالمية، ومنها إنجازها الأخير كأول مؤسسة تعليم عالي في العالم متخصصة في قطاعات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات تحصل على أعلى تصنيف من فئة «5 نجوم» في فئتي التعليم والتوظيف ضمن تقييم «كيو إس ستارز» العالمي للجامعات.

وتفرّدت أكاديمية ربدان خلال مشاركتها بالمعرض بحضور إستثنائي بكونها مؤسسة التعليم العالي الوحيدة المتخصصة في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات التي تشارك في فعاليات معرض «نجاح أبوظبي» للتعليم، حيث أجاب فريق الأكاديمية على أسئلة الطلبة الذين أبدوا إهتماماً كبيراً في الإطلاع على هذا الصرح التعليمي المرموق.

كما تعرّف الطلبة وأولياء الأمور والزوّار والوفود من المؤسسات التعليمية والبحثية الأخرى المشاركة في المعرض على برامج الأكاديمية ومشاريعها البحثية مع أفضل جامعات العالم، وما تُقدمه من تدريب عملي بالتزامن مع التعليم الأكاديمي لصقل مهارات طلّابها وإعدادهم للإنضمام إلى سوق العمل، إلى جانب برامج التبادل الطلّابي التي تُتيح من خلالها الأكاديمية لطلّابها قضاء فصل دراسي في عدد الجامعات المرموقة حول العالم.

وشارك في المعرض أكثر من 100 جامعة مما يزيد عن 20 دولة مختلفة، منها دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركيّة والمملكة المتّحدة وكندا واليابان والمجر وأستراليا وغيرها.

وستشارك أكاديمية ربدان في فعاليات معرض «نجاح دبي»، والذي سيُقام في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري.