أكاديمية ربدان تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع ” صحة ”  و جامعة نيويورك -أبوظبي

أكاديمية ربدان تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع ” صحة ” و جامعة نيويورك -أبوظبي

نظمت أكاديمية ربدان في مقرها بابوظبي خلال اليومين الماضيين حملة للتبرع بالدم , بالتعاون مع شركة ابوظبي للخدمات الصحية ” صحة ”  و جامعة نيويورك في أبوظبي ، إذ قام عدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطلاب وطالبات الاكاديمية بالتبرع بالدم .

وقال السيد جيمس مورس، رئيس أكاديمية ربدان،  ان حملة التبرع بالدم ، تهدف إلى تعزيز ثقافة التبرع التطوّعي بالدم من خلال نشر الوعي وتثقيف المجتمع المحلي بأهميته، ودوره في إنقاذ حياة المرضى والمصابين، إضافة إلى تلبية الاحتياجات المتزايدة للمرضى عبر التبرع بالدم بشكل دائم.

وأعرب الدكتور فيصل عبيد العيان نائب رئيس أكاديمية ربدان عن سعادته لنجاح هذه الحملة التي تأتي في إطار حرص الاكاديمية على دعم العمل الإنساني والخيري .

وأضاف قائلا ” نحن في اكاديمية ربدان نحرص كل الحرص على خدمة المجتمع وإدراكاً للمسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الاكاديمية في تسليط الضوء على التبرع بالدم بصفته قضية حيوية ترتبط بالأمن الصحي لأفراد المجتمع ” ، وأشاد بدور ” صحة ” في تعزيز خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تُعَدُّ ملمحاً مهماً للازدهار الصحي والحضاري فيها.

كما أشاد بالتعاون مع جامعة نيويورك – ابوظبي والذي يهدف الى تعزيز الشراكة مع مختلف المؤسسات والهيئات العلمية والتعليمية في الدولة ، خصوصاً في ما يتعلق بهذه النوعية من الحملات ذات الطابع الإنساني، التي تعود بمردودها الإيجابي على أفراد المجتمع الإماراتي كافة.